انضم إلى مؤتمر edX المفتوح 2024!
اغلاق ×
سيقدم مؤتمر Open edX لعام 2024 حالات استخدام مبتكرة لأحد أفضل أنظمة إدارة التعلم عبر الإنترنت مفتوحة المصدر في العالم، وهي منصة Open edX، واكتشاف أحدث التطورات في التصميم التعليمي ومجموعة الدورات التدريبية وطرق تشغيل وتوسيع منصة Open edX. ، بما في ذلك التقنيات المتقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي.

تخصيص

قم بإنشاء حلول تعليمية فريدة باستخدام Open edX.

منتجنا الأساسي مرن وقابل للتوسيع ويمكن تخصيصه لتغطية أسواق متعددة. تعرف على كيفية إنشاء منصة التعلم الفريدة الخاصة بك هنا:

XBlocks

لإنشاء دورات تدريبية غنية وجذابة عبر الإنترنت ، يجب أن يكون مؤلفو الدورة التدريبية قادرين على الجمع بين مكونات من مجموعة متنوعة من المصادر. XBlock ، وهي بنية مكونات edX ، تجعل هذا ممكنًا. يتم إنشاء الدورات بشكل هرمي من قطع تسمى XBlocks. مثل علامات HTML ، يمكن أن تمثل XBlocks أجزاءً صغيرة مثل فقرة من النص أو مقطع فيديو أو حقل إدخال متعدد الاختيارات أو كبيرة مثل قسم أو فصل أو دورة كاملة.

لا تقتصر XBlocks على تقديم الدورات فقط. سيستفيد النظام البيئي التعليمي الكامل من عدد من تطبيقات الويب ، والتي ستحتاج جميعها إلى الوصول إلى محتوى الدورة التدريبية والبيانات. توفر XBlocks البنية وواجهات برمجة التطبيقات اللازمة لبناء مكونات لاستخدامها في جميع هذه التطبيقات.

LTI

ربما تكون قد اكتشفت أو طورت تطبيقًا تعليميًا خارجيًا تريد إضافته إلى الدورة التدريبية عبر الإنترنت. أو قد يكون لديك نسخة رقمية من كتابك المدرسي تستخدم تنسيقًا آخر غير PDF. يمكنك إضافة تطبيقات تعليمية أو كتب مدرسية خارجية إلى Studio باستخدام مكون إمكانية التشغيل التفاعلي لأدوات التعلم (LTI). يعتمد مكون LTI على مواصفات الإصدار 1.1.1 لقابلية التشغيل التفاعلي الخاصة بـ IMS Global Learning Tools.

يمكنك استخدام مكون LTI بعدة طرق.

  • أضف محتوى LTI خارجيًا يتم عرضه فقط ، مثل محتوى الكتاب المدرسي الذي لا يتطلب استجابة الطالب.
  • أضف محتوى LTI خارجيًا يتطلب استجابة الطالب. سيقوم موفر خارجي بتقدير إجابات الطلاب.
  • استخدم المكون كعنصر نائب للمزامنة مع نظام تقدير خارجي.

API

يتضمن Open edX مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات التي تتيح لك إنشاء تطبيقات تتفاعل مع النظام الأساسي الأساسي.
تستخدم واجهات برمجة تطبيقات edX المفتوحة مبادئ تصميم نقل الحالة التمثيلية (ReST) وتدعم تنسيق تبادل البيانات JavaScript Object Notation (JSON).

تستخدم واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنا OAuth 2.0 للمصادقة. OAuth 2.0 هو معيار مفتوح تستخدمه العديد من الأنظمة التي تتطلب مصادقة آمنة للمستخدم. راجع معيار OAuth 2.0 للحصول على مزيد من المعلومات.

تعد واجهات برمجة التطبيقات Open edX Platform ReST API مجموعة سريعة النمو ومتطورة من الإمكانات التي تمكنك من إنشاء تطبيقات الويب وسطح المكتب والجوال التي تعمل مع مثيل Open edX الخاص بك.
تتضمن منصة Open edX حاليًا واجهات برمجة التطبيقات التالية: Enrollment API و User API و Data Analytics API.

Join the Open edX Conference 2024!
Close ×
The 2024 Open edX Conference will present innovative use cases for one of the world's best open source online learning management systems, the Open edX platform, and discover the latest advancements in instructional design, course constellation, and methods for operating & extending the Open edX platform, including breakthrough technologies, such as generative AI.

Customization

Create unique learning solutions with Open edX.

Our core product is flexible, extensible, and can be customized to cover multiple markets. Find out how to create your unique learning platform here:

XBlocks

To create rich, engaging online courses, course authors must be able to combine components from a variety of sources. XBlock, which is edX’s component architecture, makes this possible. Courses are built hierarchically of pieces called XBlocks. Like HTML tags, XBlocks can represent pieces as small as a paragraph of text, a video, or a multiple-choice input field, or as large as a section, a chapter, or an entire course.

XBlocks are not limited only to delivering courses. A complete educational ecosystem will make use of a number of web applications, all of which will need access to course content and data. XBlocks provide the structure and APIs needed to build components for use in all of these applications.

LTI

You may have discovered or developed an external learning application that you want to add to your online course. Or, you may have a digital copy of your textbook that uses a format other than PDF. You can add external learning applications or textbooks to Studio by using a Learning Tools Interoperability (LTI) component. The LTI component is based on the IMS Global Learning Tools Interoperability version 1.1.1 specifications.

You can use an LTI component in several ways.

  • Add external LTI content that is displayed only, such as textbook content that doesn’t require a student response.
  • Add external LTI content that requires a student response. An external provider will grade student responses.
  • Use the component as a placeholder for syncing with an external grading system.

API

Open edX includes a suite of APIs that allow you to build applications that interact with the core platform.
Open edX APIs use Representational State Transfer (ReST) design principles and support JavaScript Object Notation (JSON) data-interchange format.

Our APIs use OAuth 2.0 for authentication. OAuth 2.0 is an open standard used by many systems that require secure user authentication. See the OAuth 2.0 Standard for more information.

The Open edX Platform ReST APIs are a rapidly growing and evolving set of capabilities that enable you to build web, desktop, and mobile applications that work with your Open edX instance.
Currently the Open edX Platform includes the following APIs: Enrollment API, User API and Data Analytics API.